Thursday, May 7, 2009

أسبوع الشراكة للعمل الأجتماعي


لتظهر مساندتك لنشر الوعي والتأييد لمكافحة سرطان الثدي: قم بتنظيم فعالية خلال انعقاد أسبوع الشراكة للعمل الأجتماعي الأول للفترة من 24- 30 آيار، 2009

تتشرف شراكة الولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط لمكافحة سرطان الثدي ونشر الوعي والبحوث أن تعلن عن أنعقاد أسبوع الشراكة للعمل الأجتماعي الأول. حيث سيجتمع في شهر آيار الحالي نساء ورجال مهتمين بموضوع سرطان الثدي قدِموا من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ليعبروا عن آرائهم بصوت مسموع. إذ يمكن لفئة قليلة أن تؤثر تأثيراً فعالاً. ويمكن ان نظهر مدى عزمنا وقوتنا جماعياً لدى قيامنا بتنظيم سلسلة من الفعاليات المحلية حول أهمية نشر الوعي لمكافحة سرطان الثدي والقيام بالكشف والفحص المبكرين عنه. وأليك بعض الأفكار عن كيفية مشاركتك معنا


أعمل على تنظيم أو الأشتراك بفعالية في منطقتك: يمكن أن تشمل هذه الفعالية أي شئ ---- كالقيام بجمع مجموعة من الأصدقاء في بيتك، مكان عملك، أو في أي مكان عام. وكلما كان عدد الأشخاص المجتمعين أكبر كان هذا أفضل.

قم بتشجيع الحضور لهذه المناسبة: يمكنك أن تعلن عن هذه المناسبة في الموقع الألكتروني الخاص بالمنظمة، على صفحتك الشخصية للفيسبوك، لوحة أعلانات المنطقة- وفي اي مكان يمكن أن يشاهده الناس. الرجاء إرفاق الموقع الألكتروني للشراكة (www.bcpartnership.org) وشريط وردي اللون للدلالة على سرطان الثدي.

أعمل على القيام بواجب الضيافة لهذه المناسبة والتقاط بعض الصور: إذ يمكننا حينها أن نتقاسم ما تحصل عليه من نتائج مع شبكة الشراكة كلها (bcpartnership.ning.com).
قم بالتعريف عن نفسك: سنقوم بإدراج الفعاليات الأكثر إبداعاً من التي تصل لآسماعنا على موقعنا الآلكتروني (كما يساعد التقاط الصور وتصوير افلام الفديو على أبراز القصة بشكل أوضح). كما نعمل على أيجاد طرق أخرى تساعد في التعريف بجهودك، لذا إبق مصغياً لنا!

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الخاص بأسبوع الشراكة للعمل الأجتماعي أو أرسال إيميل على العنوان الألكتروني التالي partnership@bcpartnership.org.

No comments: